أخبار الشرقية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد مستشفى بلبيس

وكيل الصحة

كتبت | آيه حسن

قام الدكتور «محمد سرحان» وكيل وزارة الصحة بالشرقية،  بزيارة مفاجئة إلى مستشفى بلبيس المركزى ، ورافقه فى الزيارة الدكتور « عصام فرحات» مدير إدرارة الرعاية الحرجة والعاجلة .

ومر خلال الزيارة على أقسام الطوارىء والاستقبال والعناية المركزة لقسم الحروق  ؛ للاطمئنان على الخدمه المقدمة للمصابين فى حادث حريق «ميت ربيعة» ،  الذى أسفر عن إصابة سبع حالات  ، منهم ثلاثة فى حالة حرجة بينما تعافى الأربعة الأخرون وخرجوا من المستشفى بعد تقديم الخدمة الطبية لهم .

وشدد «سرحان» خلال الزيارة  على ضرورة حسن تعامل الأطباء والتمريض والعاملين بالاسعاف مع المرضى ،  والاهتمام  بالنظافة ، وعدم تواجد المرافقين داخل غرف التصنيف والغرز حرصاً على المرضى والخدمة المقدمة لهم .

وكيل الصحةة

وكيل الصحة 2

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى