تعيينات جديدة بجامعة الزقازيق
كتبت | آيه حسن
وافق مجلس جامعة الزقازيق فى جلسته رقم 481 المنعقدة بتاريخ 28/6/2016 برئاسة الدكتور «خالد عبد الباري» على تعيينات جديدة بكليات الجامعة .
حيث تم الموافقة على تعيين ثمانية من الأساتذة المساعدين فى وظيفة أستاذ ، وأربعة أساتذة بكلية الطب البشرى وأستاذ بكلا من كلية الطب البشرى ، العلوم ، الهندسة ، التربية ، التجارة ، التربية الرياضية بنات ، ومنح أستاذ مساعد بكلية الطب البشري اللقب العلمى لوظيفة أستاذ .
كما وافق على تعيين إثنى عشر مدرسا فى وظيفة أستاذ مساعد ، سبعة بكلية الطب البشرى ، وثلاثة بكلية الطب البيطرى وواحد بكل من الهندسة والعلوم .
ووافق المجلس على تعيين ثلاثون مدرسا مساعد فى وظيفة مدرس ، ثمانية عشر بكلية الطب البشرى ، وأربعة بكلية الزراعة ، وثلاثة بكلية الطب البيطرى ، وواحد بكل من كلية التربية النوعية ، والعلوم ، والتربية ، والتجارة ، والتربية الرياضية بنات .
كما وافق المجلس علي تعيين معيد بكلية الزاعة في وظيفة أستاذ مساعد .







