أخبار الجامعة
طب الزقازيق تنظم المؤتمر السنوي الثاني لوحدة جراحة الأطفال
كتبت|عبير البشبيشي
تنظم كلية الطب جامعة الزقازيق المؤتمر السنوى الثانى لوحده جراحة الأطفال وذلك بالتعاون مع جمعية جراحة الأطفال المصرية، ومن المقرر اقامته الخميس الموافق ٢٨ يوليو الجاري بالمركز العلمى «مستشفى الجراحه الجديد».
تحت رعايه رئيس الجامعة الدكتور «خالد عبدالباري» ،وعميد كلية الطب الدكتور «يحيي زكريا»،والرئيس الشرفي للمؤتمر الدكتور« طارق عزت» ، ورئيس المؤتمر الدكتور «طارق جبران»،وسكرتير عام المؤتمر الدكتور «أحمد كمال».







