منوعات

لطوله الشديد.. فتاة ترتدي شعرها بدلًا من الملابس

لطوله الشديد.. فتاة ترتدي شعرها بدلًا من الملابس

نشرت فتاة أمريكية، تُدعى سارة بيجي، 19 عامًا، صورًا لها على موقع انستجرام، أظهرت خلالها شعرها الطويل جدًا، إلى الحد الذي يُغنيها في بعص الأحيان، عن ارتداء الملابس، لتُغطي به جسدها.

1

«ارتداء شعري كما التيشرتات أصبح زيّي الرسمي»، هكذا كتبت رابونزل الواقعيّة، المعروفة باسم مدام كوش على حسابها على انستجرام.

نجحت بيجي في اجتذاب أكثر من 8 آلاف مُتابِع على انستجرام، بفضل ما تنشره من صور تُبرز جمال شعرها الطويل، الذي امتنعت عن قصّه أكثر من خمسة أعوام، حسبما قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وحول أشكال التسريحات التي تُجريها على شعرها الطويل، تقول بيجي: «تقوم والدتي بعمل جدايل فرنسيّة لشعري، وأنا أحب ذلك»، مُضيفة: «إنه طويل جدًا لدرجة تستدعي الحاجة إلى طلب مُساعدة لتسريحة؛ لأن يداي لا تتمّكن  من بلوغ آخره».

2

وتابعت: «أتمتع بتموّجات رائعة في شعري، تستمر لمدة يومين، بعد فكّ تلك الجدايل».

فضلًا على الجدايل الفرنسية، فإن بيجي من أشدّ المُعجبين بتسريحة «ذيل الحُصان»، التي يظهر فيها الشعر على شكل تموّجات تُغطّي صدرها العاري.

3

وأشارت بيجي إلى أنها تستغرق 30 دقيقة في غسيل شعرها، فيما تحتاج 5 ساعات فقط لتجفيفه، إذا كانت خارج المنزل أو على وشك الخروج، أما إذا نامت بينما كان مُبلّلًا فإنها تستغرق 8 ساعات.

وخِتامًا قالت بيجي إن السر وراء نمو شعرها بغزارة رُبما يرجع إلى مُقاطعتها الذهاب إلى الكوافير على مدى أكثر من 5 سنوات، «لم أذهب إلى مُصفّف شعري منذ 5 أعوام مضت، ولا أعتزم الذهاب مُستقبلًا، لأدع شعري مُستمرًا في النمو، وأكتشف إلى أي مدى سيتوقّف نموّه».

 

 

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى