أخبار الشرقية
مدير مستشفى دار الشفاء يستغيث بالأمن لحماية المستشفى من البلطجية
تقدم الدكتور هشام كامل مدير مستشفى دار الشفاء التابع لوزارة الصحة والسكان باستغاثة قال فيها انه يستغيث بوزارة الداخلية والشرطة العسكرية لحماية المستشفى من البلطجية الذين يحاصرون المستشفى ويحاولون اقتحامها للمرة الثانية على التوالى خلال هذا اليوم لاستلام جثث الضحايا وكذلك المصابين بالقوة ومنع نقلهم للمشرحة حسب ما قررته النيابة.
وقال كامل أن هناك مسيرة قادمة من غمرة فى اتجاهها للمستشفى للانضمام إلى البلطجية الذين يحاصرونها ويقومون بإطلاق أعيرة نارية فى الهواء لإرهاب الأطباء والعاملين بها من أجل تسليمهم جثث لذ ويهم
الجدير بالذكر أن مستشفى دار الشفاء هو أكثر المستشفيات التى استقبلت حالات إصابة نتيجة أحداث العباسية اليوم ، حيث قام باستقبال59 مصابا و5 حالات وفاة
المصدر : وكاله أنباء ONA






