أخبار الشرقية

ثوار الشرقية يعتصمون احتجاجاً على اعتقال نشطاء لهم كانوا فى طريقهم للعباسية

ثوار الشرقية

بدأ شباب الثوار بالشرقية الدخول في اعتصام مفتوح أمام ديوان عام المحافظة بالزقازيق للمطالبة بالإفراج عن ناشطين من حركة 6إبريل الجبهة الديمقراطية تم أعتقالهم صباح اليوم وهم في طريقهم للمشاركة في اعتصام العباسية.

مهددين بتصعيد الاعتصام في حالة عدم الإفراج عنهم، و نظم الثوار من مختلف الانتماءات والأحزاب الثورية وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة، سبقها مسيرة طافت المدينة تضامنا مع زملائهم المعتقلين.

وقال الشباب المشاركون أن  الناشطين محمود مغاوري و محمد الغول  تم اعتقالهم مع شباب آخرين غير معروفين لهم، أثناء استقلالهم قطار الزقازيق القاهرة حيث توقف القطار في الطريق فجأة  قبل دخوله للمحطة وصعد أشخاص من جهات أمنية وقاموا باعتقال الشباب الذين كانوا متوجهين للمشاركة في الاعتصام بالعباسية.

المصدر : وكاله أنباء ONA

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى