أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق تعتمد ربع مليون لعلاج أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين

14656364_196981420727969_1583694170182350673_n

كتبت | مي عادل

اعتمد مجلس جامعة الزقازيق في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور «خــالد عبد البــارى» رئيـس الجامعــة مبلغ 266324 جنيهاً للمساهمة في تكاليف علاج أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين بالجهاز الإداري والطلاب.

حيث وافق المجلس على صرف 1626485 جنيهاً للمساهمة في علاج أربعة من أعضاء هيئة التدريس،51800 جنيهاً للمساهمة في علاج ثلاثة عشر من العاملين بالجهاز الإداري، و مبلغ قدره 51876 جنيهاً لعلاج طالب واحد.

زر الذهاب إلى الأعلى