أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يعلن استعداد المحافظة لمواجهة الأمطار

الطقس

 

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي سرعة الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة الكاملة لكافة المعدات المستخدمة عند سقوط أمطار شديدة وتسليك بالوعات تصريف مياه الأمطار وعدم تراكمها في الشوارع مما يتسبب في غلقها وتعطيل مطالح المواطنين .

جاء ذلك خلال إجتماع محافظ الشرقية الإسبوعي مع مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات العامة بالديوان العام بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ واللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

وأكد المحافظ أن المحافظة وضعت خطة للتعامل مع مياه الأمطار الغزيرة والسيول المتوقعة خلال فصل الشتاء عن طريق التواصل مع مركز التنبؤات الجوية لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة لمواجهة الامطار الغزيرة.

ووجه المحافظ مسئول الكهرباء بسرعة مراجعة أعمدة الإنارة و تغيير الأسلاك المكشوفة لمنع الحوادث عند سقوط الأمطار.

كما كلف المحافظ مدير مديرية الطرق بمراجعة الطرق التي يوجد بها حفر و مطبات و عمل الصيانة اللازمة لها و تثبيت أعمدة الإنارة المائلة على جانبي الطريق.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى