ثقافة و فن

يوسف شعبان يكشف سر اعتزاله بعد 50 عامًا من العطاء

وأضاف شعبان خلال لقائه أمس في برنامج «90 دقيقة» المذاع على فضائية المحور، أنه يشعر بالحزن والأسى  على المستوى الذي وصلت إليه السينما المصرية، مؤكدا أن النماذج السيئة موجودة بالمجتمع، ولكن لا يجب تصديرها في كل الأعمال السينمائية بهذه الطريقة.

وطالب العديد من المتصلين الفنان يوسف شعبان بالتراجع عن قرار اعتزاله، بينما ذكّره أحد المتصلين بدور “الحاج درويش” في مسلسل «الوتد»مع الفنانة الراحلة هدى سلطان، ليرد عليه «شعبان» قائلا: «الله الله الله».

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى