أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقي برئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء

محافظ الشرقية يلتقي برئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء2

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أهمية التعاون والتنسيق بين جهات العمل المختلفة لسرعة الإنتهاء من تنفيذ المشروعات الجارية بنطاق دائرة المحافظة ودخولها الخدمة لتعود بالنفع والفائدة على المواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه بالمهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء بحضور رئيس قطاعات كهرباء الشرقية ومديري الإدارات بقطاع الكهرباء وذلك بمقر رئاسة قطاعات كهرباء الشرقية.

ناقش اللقاء أهم المشروعات المنفذه بقطاع الكهرباء وسبل تذليل العقبات لسرعة التنفيذ لتحقيق الإستفادة القصوى من المشروعات للإرتقاء بمنظومة الكهرباء وكذلك توفير كافة إحتياجات المحافظة في قطاع الكهرباء بعد أن وجه محافظ الشرقية رئيس قطاعات كهرباء الشرقية بإعداد قاعدة بيانات موضح بها كافة إحتياجات المحافظة في قطاع الكهرباء.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء أنه تم تزويد الشرقية خلال العام المالي الجديد حتى الآن ما يفوق الـ45 محول كهرباء ليوزع على مراكز ومدن المحافظة لتدعيم التيار الكهربي ولضمان إستقرار منظومة الكهرباء بنطاق دائرة محافظة الشرقية .

محافظ الشرقية يلتقي برئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى