أخبار الشرقية
إصابة شخص بعد إنقلاب سيارته في ديرب نجم
كتب | مازن فايز
تبلغ لقسم شرطة ديرب نجم بلاغ من المستشفى العام ، باستقبال سائق سيارة نفل ، مصابًا بجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم ، إثر حادث إنقلاب سيارته .
تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء «محمد والي» مدير المباحث الجنائية ، يفيد بإنقلاب سيارة نقل مقطورة أمام قرية صافور التابعه لمركز ومدينة ديرب نجم ، وذلك أثناء محاول تفادى «عربة كارو» ظهرت أمامه على الطريق ، مما أدى الى إنقلاب السيارة في الأراضي الزراعية ، وتم نقله المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.
و تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .







