أخبار الشرقيةسلايد
غداً.. انقطاع الكهرباء عن بعض المناطق بمركز بلبيس
كتب | شادي زعبل
أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء قطاع جنوب الشرقية عن فصل التيار الكهربي عن محطة محولات بلبيس الجديدة غداً الجمعة من الساعة السابعة صباحاً وحتى التاسعة صباحاً وذلك لأعمال النظافة الشاملة على جميع مهمات المحطة .
ونوهت الشركة أنه سوف يتم فصل التغذية الكهربية على بلبيس «منطقة سعدون – العدلية – السلام – سراج الدين البر الشرقي الفؤادية – دوار الجبل – الري بالرش – البساتين – تفتيش أنشاص – الكلية الجوية – المنطقة الزراعية بالعدلية» .






