توك شو

إرهابي الواحات لعماد أديب: سيجازيني الله خيرًا على من قتلتهم

ضبط مدفع مضاد للطائرات وقنابل F1 بحوزة إرهابيي الواحات

كتب | شادي زعبل

قال الإرهابي عبد الرحيم محمد عبد الله مسماري (ليبي الجنسية) أحد المشاركين في ارتكاب الجريمة الإرهابية التي وقعت بطريق الواحات منذ عدة أسابيع ضد قوات الشرطة، إن هناك بعض الأمور التي قد تخرج المسلم عن الإسلام مثل ما يوجد نواقض للوضوء، ولذلك كنا نقوم بتقال بالمسلمين الذي نقضوا إسلامهم.

وأضاف عبد الرحيم، في حواره مع الإعلامي عماد أديب ببرنامج «انفراد» على قناة «الحياة»، أنه قاتل المسلمين والأبرياء بمنظور عقائدي وليس بمنظور أنساني أو منظور عاطفي.

وأوضح عبد الرحيم أن كل ما كان يقوم به كان يتم من خلال أدلة ومفاهيم العلماء التي كانت تنقل لهم بالأسانيد، وكنا نعتمد على بعض الأيات القرآنية والأحاديث، لافتا إلى أن من قتلهم تم بأدلة شرعية.

وأكد الإرهابي، أن من قماتوا في العمليات الإرهابية كان قتلهم حلال، وأنه لا يشعر بالندم على تلك العمليات والأرواح التي سقطت نتيجة العمليات الإرهابية التي شارك فيها، وأنه سيجزى خيرا على من قتلهم وأنه سيدخل الجنة جراء ذلك.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى