توك شو

تفاصيل إنشاء أكبر مصنع سكر في الشرق الأوسط بالمنيا

تفاصيل إنشاء أكبر مصنع سكر في الشرق الأوسط بالمنيا

كتب | شادي زعبل

قال خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال، إنه تم الاتفاق على إنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بمحافظة المنيا، بشراكة إماراتية، وإن المصنع سيوفر أكثر من 200 ألف فرصة عمل عند تشغيله.

وأضاف «بدوي»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم”، تقديم تامر أمين، أن تكلفة تشغيل مصنع السكر الجديد، تصل إلى مليار دولار، لافتًا إلى أنه سيتم استصلاح 181 ألف فدان وزراعتها بمحصول البنجر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى