أخبار الشرقية
حي ثان الزقازيق يشن حملات لرفع القمامة
كتبت | رويدا عادل
قامت رئاسة حي ثان الزقازيق اليوم بشن عدة حملات نظافة موسعة ، حيث تم رفع القمامة فى كلًا من منطقة القومية ، وشارع مديرية الأمن ، وأمام مبني المحافظة ، وخلف المبرة .
بالإضافة إلي أعمال تجميل الأشجار ،و قام المهندس «حمدي محمد نصر» رئيس حي ثان بالإشراف على عمليات النظافة برفقة «البربري الحسيني » نائب رئيس الحي .








