أخبار الجامعة
تجديد الثقة في الدكتور «محمد بركة» عميداً لصيدلة الزقازيق
كتب | شادي زعبل
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،القرار رقم 49 لسنة 2018،بتجديد تعيين الدكتور محمد محمد محمود بركة عميداً لكلية الصيدلة جامعة الزقازيق،وذلك إعتباراً من 10 يناير وحتى بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء الخدمة فى 18 يناير 2018.
وكان يشغل بركة منصب عميد كلية الصيدلة منذ 2015 حتى الآن.






