أخبار الجامعة

تجديد الثقة في الدكتور «محمد بركة» عميداً لصيدلة الزقازيق

جامعة الزقازيق

كتب | شادي زعبل

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،القرار رقم 49 لسنة 2018،بتجديد تعيين الدكتور محمد محمد محمود بركة عميداً لكلية الصيدلة جامعة الزقازيق،وذلك إعتباراً من 10 يناير وحتى بلوغه السن القانونية المقررة لانتهاء الخدمة فى 18 يناير 2018.

وكان يشغل بركة منصب عميد كلية الصيدلة منذ 2015 حتى الآن.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى