أخبار الشرقية

ورش عمل لرفع الوعي البيئي والحفاظ علي السلامة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان

ورش عمل لرفع الوعي البيئي والحفاظ علي السلامة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان 1

كتب | شادي زعبل

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أهمية تنظيم ندوات وورش عمل لرفع الوعي البيئي والحفاظ علي البيئة ومواردها الطبيعية كعنوان للمجتمع الواعي وعنصر هام للصحة الجيدة وتوفير بيئة عمل نظيفة للعاملين بالمصانع والشركات الخاصة .

وفي هذا الإطار نظم جهاز شئون البيئة بالشرقية بالتعاون مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان ورشة عمل لأصحاب المصانع والشركات الخاصة لتوضيح كيفية إعداد السجل البيئي والذي يعتبر الخطوة الأولي علي طريق الإدارة البيئية الحديثة بإعتباره بطاقة تعريف للمنشأة وبيان بنشاط المنشأة كما أنه يمثل سجل يوضح تأثير نشاط المنشأة علي البيئة المحيطة والعمليات التي تجري بداخلها .

وتناولت ورشة العمل التأكيد علي كيفية التخلص الآمن من المخلفات الصلبة والسائلة وأماكن التخلص منها حفاظاً علي البيئة والصحة العامة للعاملين مع ضرورة التأكيد علي توافر مهمات الوقاية للعاملين بالمصنع للحفاظ عليهم وتوفير بيئة مناسبة تعود بالنفع علي صاحب المنشأة والعامل .

ورش عمل لرفع الوعي البيئي والحفاظ علي السلامة بجمعية مستثمري العاشر من رمضان 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى