أخبار الشرقية

حبس المتهمين بحرق صاحب مصنع حلويات داخل سيارته ببلبيس

حبس عامل 4 أيام لاتهامه بقتل ربة منزل منعته من التعدي عليها بالحسينية

كتبت | أسماء رياض

قررت نيابة بلبيس العامة برئاسة محمد لاشين رئيس النيابة وإشراف المستشار هيثم نصار المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس المتهمين بإضرام النيران في سيارة صاحب مصنع حلويات أثناء وجوده بداخلها مما تسبب في مقتله حرقًا أربعةأيام علي ذمة التحقيقات.

كان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارا يفيد بوصول” جمال س ع” 32سنة_صاحب مصنع حلويات ومقيم بقرية أنشاص البصل مركز الزقازيق وله محل إقامة آخر بشارع المتاجر مدينة بلبيس، مصابًا بحروق بالساقين من الدرجة الثالثة وفي حالة خطرة.

وعلي الفور تحرك فريق البحث الجنائي بمركز شرطة بلبيس برئاسة الرائد “نبيل غيث” لعمل التحريات اللازمة وتبين من التحريات أنه وأثناء سير المجني عليه بسيارته ومروره بطريق عبدالمنعم رياض بمدينة بلبيس حدثت مشادات بينه وبين كلًا من ” سامح،ج”27سنة محامي وشقيقيه”عماد،ج”26سنة عامل و “أحمد،ج”25سنة سائق مقيمين بأولاد مهنا دائرةالمركز، تطورت لمشاجرة قامو علي إثرها بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته وإشعال النيران بمقدمة سيارته بسبب خلافات مالية بينه وبين السائق وطرده من مصنعه.

فيما تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط الأول والثاني وبمواجهتهما أقرا بوجود خلافات بين المجني عليه وشقيقهما الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى