ثقافة و فن

أول ظهور إعلامي لأشرقت أحمد بعد خسارتها لقب ذا فويس كيدز

أشرقت أحمد أما براوة

كتب | شادي زعبل

تظهر الطفلة أشرقت من جديد على جمهورها وهذه المرة من خلال برنامج “العاشرة مساء”.

تحل أشرقت ضيفة على الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه “العاشرة مساء” المذاع عبر قناة “دريم” في حلقة اليوم الثلاثاء 6 فبراير.

أعلن والدها عن ظهورها الأول في البرامج التليفزيونية عقب انتهاء الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids الذي لم تتمكن من حصد لقبه، وطلب من جمهورها متابعتها.

 

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى