أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يشيد بمجهود هيئة الرقابة الإدارية

الشرقية يشيد بمجهود هيئة الرقابة الإدارية

كتب | شادي زعبل

أشاد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدور جهاز الرقابة الإدارية داخل محافظة الشرقية وتصديه لقضايا الفساد المالي والإداري داخل الجهاز الإداري لمحافظة الشرقية لتحقيق الإنضباط في العمل ولضبط المخالفين تمهيداً لإتخاذ كافة الإجراءات القانوينة حيالهم .

جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ والعميد أحمد شوقي رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية واللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري الإدارات النوعية وعدداً من الشباب وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

وأثنى المحافظ على مجهودات هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية برئاسة العميد أحمد شوقي في الكشف عن المخالفات الإدارية والمالية والفنية التي تقع من العاملين أثناء مباشرتهم لواجبات عملهم لافتاً إلى أن هيئة الرقابة الإدارية نجحت في الكشف عن قضايا فساد في الفترة الأخيرة مؤكداً أنه لا تستر على فاسد .

وقال المحافظ : لابد أن يشعر المواطن أن لا أحد فوق القانون والدولة جادة في محاربة الفساد بكافة أشكاله وإحالة وقائع الفساد المالي والإداري للنيابة العامة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى