أخبار الشرقية

استجابة لما نشرناه.. صيانة خط مياه الشرب منطقة التجنيد بالزقازيق

بعد انقطاع المياه لأكثر من شهر.. أهالي الحلوات بالإبراهيمية يستغيثون بمحافظ الشرقية

كتبت | رويدا عادل

قام  اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية بمتابعة مشاكل وهموم المواطنين ، والرد على شكوى مياه الشرب بمنطقة مساكن التجنيد بمدينة الزقازيق .

و بناءاً على توجيهات وتعليمات سعيد ، أفادت شركه مياه الشرب والصرف الصحي أنه بالمعاينة على الطبيعة  تبين أن تسرب المياه بالوصلات الخاصة بالمواطنين وليست من خطوط الشركة .

زر الذهاب إلى الأعلى