ثقافة و فن

خطأ في مسلسل كلبش 2

خطأ في مسلسل كلبش 2
خطأ في مسلسل كلبش 2

كتب | أحمد الدويري

وقع مسلسل كلبش 2 الذي يخوض به الممثل أمير كرارة سباق رمضان 2018 بخطأ في المونتاج، وذلك بعرض نفس المشهد مرتين.

ففي نهاية الحلقة الـ 22 يدور مشهد بين صلاح الطوخي الذي يجسده محمود البزاوي والضابط “وليد” عن طريقة عمل سليم الأنصاري العنيفة مع العناصر الإرهابية، ثم يذهبان لأداء صلاة الجمعة، ثم بعدها ننتقل إلى مشهد قبض سيلم الأنصاري على عرام.

خطأ في مسلسل كلبش 2

وفي بداية الحلقة الـ 23 نتابع مشهد القبض على عرام وكان من المفترض الانتقال بعدها إلى مشهد جديد، لكن تفاجأ المشاهدون بعرض نفس الحوار بين صلاح الطوخي والضابط وليد في غفلة بالمونتاج، أو على أقل تقدير كان من الممكن البدء بمشهد محادثة صلاح الطوخي مع وليد ثم مشهد القبض على عرام، ليبدو الأمر أنه مجرد تطويل وليس خطأ في المونتاج.

ناهيك عن أن المسدس الذي يحمله سليم الأنصاري من المستحيل تلقيمه بيد واحدة كما فعل في المشهد، كما أن صوت تلقيمه يليق أكثر بصوت مسدس ساقية.

الجزء الثاني من مسلسل كلبش يشارك فيه بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي دينا فؤاد ريم مصطفى ومحمد لطفي وريم مصطفى وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى