أخبار الشرقية

ضبط مجهولين بحوزتهما مشغولات ذهبية مسروقة من ربة منزل بالشرقية

جاد15

كتبت – فتحيه الديب

تمكنت دورية أمنية بمدنية الزقازيق من ضبط كمية من المصوغات الذهبية بحيازة مجهولين، وتم ضبط المشغولات والدراجة البخارية التى كانت معهما.

تلقى اللواء محمد كمال، مدير أمن الشرقية، إخطاراً من حملة مرورية بمنطقة الصاغة دائرة قسم أول الزقازيق، أكد وجود شخصين بإحدى محلات الصاغة لعرضهما مصوغات ذهبية عليه وحال تقدم الضابط للمحل المشار إليه لضبطهما فرا هاربان تاركين المصوغات الذهبية ودراجة بخاريه “بدون لوحات معدنية”.

وبالبحث والتحرى اتضح أن قسم شرطة أول الزقازيق تلقى بلاغاً من السيدة ندا محمد محمود عبد العزيز سن 21 ربة منزل ومقيمة بحى مبارك مركز الزقازيق، وقررت أنها تعرضت لسرقة الحقيبة خاصتها وبداخلها المصوغات الخاصة بها وذلك خلال سيرها بشارع منطقة التجنيد دائرة القسم وتعرفت على أحد الأشخاص، وتم التحفظ على المضبوطات والدراجة البخارية .

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى