أخبار الشرقية

انتظام المرور بالزقازيق بعد قطع الأهالى الطريق لاختفاء فتاة

مرور 1

كتبت – إيمان مهنا

عادت الحركة المرورية لمدينة الزقازيق بصورة طبيعية بعد توفقها لمدة ساعتين اليوم، بسبب قيام الأهالى بقطع طريق شارع الزراعة الرئيسى بالمدنية من أهالى منطقة الزراعة بسبب تغيب فتاة عن منزلها.

كانت غرفة عمليات وطوارئ بمكتب محافظ الشرقية تلقت عدة استغاثات من المواطنين بتوقف الحركة المرورية وتعطل مصالحهم بسبب ذلك، فقرر تكليف رئيس مدينة الزقازيق والمرور بسرعة فتح حارات مرورية لفتح الطرق والتفاوض مع الأهالى المحتجين بفتح الطريق.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى