أخبار الشرقية
اعتصام عشرات المواطنين أمام قسم شرطة ديرب نجم بسب مصرع عامل مسمومًا
كتب – عادل الشاعر
نظم العشرات من أهالي مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية اعتصاما أمام قسم الشرطة والمستشفي العام اليوم السبت، احتجاجًا على مصرع عامل مسموما على يد زوجته -على حد قولهم-.
وطالب الأهالى بسرعة القبض علي زوجة المجني عليه، فيما ظلوا منتظرين أمام المستشفى حتى أمرت النيابة بضبطها، ونقل الجثة لمستشفى الأحرار للتشريح لمعرفة سبب الوفاة.
كان مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز ديرب نجم، يفيد مصرع عادل أحمد طنطاوى(32سنة-عامل) ومقيم بمدينة ديرب نجم، وبسؤال أسرة المجني عليه اتهموا زوجته بوضع السم له فى الطعام.
تم تحرير محضر رقم 3150إدارى ديرب نجم وتولت النيابة التحقيقات.
المصدر : الاهرام






