أخبار الشرقية

حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بالعاشر من رمضان

حمله أمنيه

كتبت – فتحيه الديب

شنت أجهزة الأمن بالشرقية حملة أمنية مكبرة صباح اليوم، الأحد، بمدينة العاشر من رمضان لضبط الخارجين عن القانون، ووقف مظاهر الإخلال بالأمن العام وأعمال البلطجة فى الشوارع.

وشكّلت الحملة بإشراف اللواء محمد كمال جلال، مدير أمن الشرقية، والعقيد سامى الحسينى، نائب مأمور قسم أول العاشر، وضباط إدارة البحث الجنائى والمرور.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى