أخبار الشرقية

اعتصام إداريى التعليم بالشرقية اعتراضًا على خصم الحافز بأثر رجعى

ممتاز السعيد وزير المالية

كتبت – إيمان مهنا

يبدأ غدا الاثنين، عدد من العاملين والإداريين بمديرية التربية والتعليم بالشرقية بفروعها المختلفة، والتى تضم 18 إدارة تعليمية، ويبلغ عددهم 76 ألف إدارى وعامل، الدخول فى اعتصام مفتوح، للمطالبة بوقف تنفيذ القرار الوزارى الصادر من الدكتور ممتاز السعيد وزير المالية وإلغائه، والذى ينص على إلغاء نسبة 83 % من مكافأة الامتحانات من حافز الإثابة 200% بأثر رجعى، لمدة عام ونصف، منذ أن حصلوا على حافز الإثابة 200% مع خصم نسبة 83% من الحافز بعد ذلك، وأيضا سيتم المطالبة بتطهير المديرية من الفساد، وإقالة القيادات الفاسدة بالمديرية.

وكانت قد أعلنت العديد من الحركات الثورية واتحادات المعلمين منها اتحاد المعلمين المصريين ولجنة الإصلاح والكشف عن الفساد والنقابة المستقلة بالشرقية تحالفها مع المعلمين والإداريين بالمحافظة فى اعتصامهم.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى