أخبار الشرقية

ضبط صاحب كشك بحوزته 54 قطعة حشيش بمدينة بلبيس

ابوزيد7

كتبت – فتحيه الديب

تمكن رجال مكافحة مخدرات الشرقية اليوم من ضبط 54 قطعة حشيش داخل كشك ببندر بلبيس استغله مالكه للتستر وترويج السموم والمواد المخدرة للشباب، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت نيابة بلبيس لمباشرة التحقيق برئاسة محمد العوضى، وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

وكان اللواء على أبوزيد مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا من العقيد وائل عماد رئيس مكتب مكافحة المخدرات بالزقازيق بالواقعة.

وكانت معلومات سرية قد وردت للرائد وليد سلامة رئيس مكتب مكافحة مخدرات بلبيس عن قيام “طلال ع س م س” 28 سنة، ومقيم بندر بلبيس سبق اتهامه فى قضية مواد مخدرة بعقوبة الحبس 6 سنوات، وخرج بعد انتهاء عقوبة الحبس بترويج المواد المخدرة داخل كشك استغله لهذا الغرض على الفور تم تكثيف الأكمنة والتحريات، وضبط بحوزته 54 قطعة حشيش بقصد الترويج والربح الحرام، تم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى