أخبار الرياضة

لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك مهدد بالإلغاء .. تعرف على السبب

 

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

 

أصبحت مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في لقاء السوبر المحلي، المقرر إقامتها بين الدورين الأول والثاني من مسابقة الدوري الممتاز مهددة بالإلغاء، بسبب ضيق الوقت وكثرة المباريات المؤجلة بمسابقة الدوري الممتاز لنادييالأهلي والمصري البورسعيدي، فضلا عن مباريات الأدوار النهائية بمسابقة كأس مصر.

وأبلغ عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، مسئولي اتحاد الكرة بصعوبة إقامة لقاء السوبر المحلي هذا الموسم، في ظل حتمية انتهاء جميع المسابقات المحلية بنهاية شهر مايو المقبل، وبالتحديد قبل انطلاق بطولة الأمم الأفريقية التي تقام في الكاميرون.

ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة أزمة عنيفة بين شركة “بريزنتيشن سبورت” صاحبة حقوق الرعاية لاتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، خاصة أن الشركة ترفض بشدة إلغاء السوبر المحلي، والذي تجنى من خلاله مكاسب مالية كبيرة كل عام، بسبب إقامته في إحدى الدول العربية بحضور جماهيري كبير، وفي حال إلغائه فإن ذلك سيسبب خسائر كبيرة للشركة الراعية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى