أخبار الرياضة

وليد سليمان يتلقى صدمة قوية بعد التتويج بالدوري

سليمان

 

كتب | أحمد الدويري

تلقي وليد سليمان نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خبرا صادما حيث توفي عمه بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر وليد سليمان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صوره لـ عمه وعلق: انا لله وإنا إليه راجعون، توفى المغفور له شيخ العرب عمى إبراهيم عبد اللطيف عمر الباسل، ربنا يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته.

اقرأ أيضًا صفقة الأهلي التي خطفها بيراميدز

تمكن النادي الأهلي من الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه على معلول فى الدقيقة 59 فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب فى الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتوج بها الأهلي مؤخرا بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الأحمر رصيده للنقطة 80 ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 72 محتلًا المركز الثاني.

وقرر الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي الاستغناء عن 6 لاعبين بعد فوزه أمس على نظيره الزمالك في القمة رقم 118 في الدوري الممتاز .

وكان لاسارتي قد أجل مصير اللاعبين المعارين والراحلين إلى ما بعد انتهاء مباراة الزمالك التي تعد ختاماً للموسم واستقر الأوروجويانى على التضحية بـ5 لاعبين استعدادًا لتحديد قائمة الموسم الجديد.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى