أخبار الشرقية

إطلاق اسم الشهيد مصطفى منصور على مدرسة ببلبيس

بلبيس
الشهيد مصطفى منصور

أصدر الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً بإطلاق اسم الشهيد المجند مصطفي محمد عبد الحميد منصور – على مدرسة الثابت للتعليم الأساسي بقرية ميت ربيعة التابعة لإدارة بلبيس التعليمية.

أكد محافظ الشرقية أن إطلاق إسم الشهيد على المدرسة يأتي تخليداً لذكراه الطاهرة وتقديراً لما قدمة من تضحيات غالية من أجل الدفاع عن أمن وإستقرار البلاد ، مؤكداً على ضرورة تلبية مطالب أسر الشهداء تقديراً لما قدمه أبنائهم من دماء ذكية وطاهرة للدفاع عن الوطن الغالي .

اقرأ أيضاً: مصرع شاب على يد صديقه ببلبيس في مشاجرة بسبب المال

كانت أسرة الشهيد قد تقدمت بطلب لمكتب شئون الشهداء بديوان عام المحافظة لإطلاق إسم الشهيد على مدرسة الثابت للتعليم الاساسي بقرية ميت ربيعة التابعة لادارة بلبيس التعليمية.

وبمخاطبة رئاسة المركز ومدينة بلبيس لإتخاذ الإجراءات اللازمة نحو تلبية طلب الأسرة وبعد موافقة مديرية التربية والتعليم ومجلس أمناء المدرسة ليصدر قرار المحافظ بإطلاق اسم الشهيد المجند مصطفي محمد عبد الحميد منصور- على مدرسة الثابت للتعليم الاساسي.

يذكر أن الشهيد المتوفي بتاريخ 7 مارس 2019 ضمن حالات استشهاد بسبب حماية وتأمين الدولة بجهة قطاع تأمين شمال سيناء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى