أخبار الشرقيةسلايد
أولتراس أهلاوي يتجمع أمام استاد الشرقية ويهتف ضد الأمن وبورسعيد
متابعة | سامح المصري
يتجمع الأن العشرات من مشجعي الأولتراس الأهلاوي أمام استاد الزقازيق الرياضي ويرددون بعض ضد قوات الأمن المتواجده لتأمين مبارة فريقي الشرقيه والمريخ البورسعيدي بمسابقة الدور الثاني .
ويرددون الالتراس بعض الهتافات ضد قوات الامن المتجمعة أمام البوابة وضد فريق المريخ كان من ضمنها” باشا ياباشا يا كبير انا وااقف هنا لاجل قضيه وانت هناك بتبص عليا”.
يذكر أنه كانت هناك دعوات قد وجهت بالامس عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك للتربص بفريق المريخ البورسعيدي من قبل بعض مشجعي الأولتراس .
جدير بالذكر ان قوات الأمن تنتشر بكثافه خارج محيط الاستاد وداخله لتأمين المباراة اليوم تحسبا لوقوع أي أعمال عنف.
جدير بالذكر ان قوات الأمن تنتشر بكثافه خارج محيط الاستاد وداخله لتأمين المباراة اليوم تحسبا لوقوع أي أعمال عنف.
المصدر \ الشرقيه توداي






