أخبار الرياضة

أول تعليق من رضا عبدالعال على تولي حسام البدري مدير فني للمنتخب

عبدالعال

كتب | أحمد الدويري

علق لاعب الكرة المصري السابق والمحلل الرياضي، رضا عبدالعال، على اختيار حسام البدري مدربا لمنتخب الفراعنة، أمس الخميس، معتبرا أن «الكرة الآن في ملعبه».

وأعلن اتحاد الكرة المصري، أمس الخميس، تعيين حسام البدري خلفا للمكسيكي خافيير أغيري، الذي أقيل من منصبه في يوليو الماضي بعد الخروج من دور الستة عشر في كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر.

وقال رضا عبدالعال : «يبقى البدري خيارا أفضل من إيهاب جلال، إذ كانت ستحل كارثة إذا تم اختيار الأخير لتدريب المنتخب».

اقرأ أيضًا الموعد والقنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري

وأشار عبدالعال إلى أن البدري حاز على بطولات وعمل تحت ضغط، مضيفا: «الكرة الآن في ملعب البدري، فمن خلال المباريات الأولى التي سيخوضها سيحدد ما إذا كانت الجماهير ستدعمه أم لا، ففي حال حقق انتصارات فسيدعمه الجميع بالتأكيد، أما في حال خسر المباراتين الأولى والثانية فستبدأ المطالبات بإقالته».

وتعليقا على المخاوف التي أعرب عنها بعض مشجعي منتخب مصر بشأن الفترة التدريبية المثيرة للجدل التي أمضاها البدري في النادي الأهلي، قال عبدالعال: «نحن نبدأ عهدا جديدا الآن، فلنركز على المستقبل ونرى كيف سيجمع اللاعبين وما هي اختياراته، وكيفية انسجام الفريق معه. النتائج هي التي ستتحدث عنه».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى