أخبار الرياضة

رضا عبد العال يشن هجوم على اتحاد الكرة

اتحاد الكرة
نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي «رضا عبد العال»

كتب | شادي زعبل

شن نجم نادي الزمالك السابق والمحلل الرياضي «رضا عبد العال» هجوم شديد على الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خروج مصر من بطولة الأمم الإفريقية .

وقال عبد العال، «يا سيادة الرئيس هؤلاء الناس لا تؤتمن على الكرة في مصر أحدثنا 3 ثورات لماذا لا تمتد الثورات لكرة القدم» .

ووجه رسالته للرئيس عبد الفتاح السيسي، يا سيادة الرئيس هؤلاء الناس لا تؤتمن على الكرة في مصر أحدثنا 3 ثورات لماذا لا تمتد الثورات لكرة القدم

شن رضا عبد العال، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، هجوما شرسا على اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة ونائبه أحمد شوبير، بعد توديع منتخبنا الوطني لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

اقرأ أيضاً: قرار هام من اتحاد الكرة بعد الخروج من أمم إفريقيا 2019

وتابع عبد العال هجومه على اتحاد الكرة: «عايز إيه يا عم أبو ريدة أنت وشوبير ومجدي، انتو عصابة لو بتحبوا مصر استقيلوا جميعا من أجل صالح الكرة المصرية».

وودع المنتخب الوطني لكرة القدم، منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019، التي تستضيفها مصر، حتى 19 يوليو المقبل، بعد خسارته من نظيره الجنوب أفريقي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى