أخبار الشرقية

تعرف على موعد وصول بطاقات التكافل والكرامة بالشرقية

الشرقية
وزارة التضامن الاجتماعي

كتبت | فاطمة حسين

أكد «محمد كمال» وكيل وزارة التضامن في الشرقية، أن بطاقات التكافل والكرامة تستصل للمديرية مع بداية الأسبوع المقبل، مضيفًا أن البطاقات من ضمنها «473» بطاقة لحالات التكافل، و «7989» بطاقة لحالات الكرامة أي بإجمالي «8462» بطاقة، وسيتم تسليمها للمنتفعين من مشروع «تكافل وكرامة».

وأكد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الشرقية، أن المديرية ستسلم كروت التكافل والكرامة للمنتفعين  لمدة أسبوع واحد وذلك للبدء  في صرف المستحقات المالية لهم عن طريق مكاتب البريد التابعين لها.

جديرًا بالذكر أن مديرية التضامن الاجتماعي في الشرقية، قد قامت بتقديم مساعدات لبرنامج تكافل وكرامة لعدد «65 ألف و 934» مستفيدًا،موزعين على «49 ألف و 359» تكافل، «16 ألف و575» كرامة، وإعادة إعمار وتأهيل 50 منزلًا، بدون فرش بقريتي البكارشة وكفر المسلمية.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يعلن بدء حملة الكشف عن فيروس سي للمرحلة الإعدادية

وقامت مديرية التضامن الاجتماعي بإعمار 5 وحدات سكنية جاهزة من جمعية مصر الخير قرية بحر البحر بمركز الحسينية في الشرقية، وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وبتكلفة إجمالية وصلت إلى 2 مليون و 500 ألف جنيه، وتقديم مساعدات زواج بقيمة 7000 جنيه لـ 5 حالات زفاف من الأيتام، وتم توزيع لجوم أضاحي خلال الشهريين الماضيين.

زر الذهاب إلى الأعلى