أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يوجه إنذار شديد اللهجة لرؤساء المدن

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

كتبت | فاطمة حسين

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، على رؤساء المدن والأحياء بضرورة تواجدهم بالشوارع والمياديين، وذلك للالتحام مع المواطنين ومعرفة ما يحتاجونه والتعرف على المشاكل التي يعانون منها لإيجاد طرق لحلها في وقت قصير.

وشدد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بمباشرة أعمالهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين قائلًا: اللي مش قادر يشتغل يقدن اعتذار مؤكدًا أن جولاته مسمترة حول نطاق المحافظة لمتابعة وتقييم آداء الجهاز التنفيذي وذلك لضبط منظومة العمل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المقصرين.

وجاء ذلك خلال اجتماعه مع رؤساء المراكز والمدن والأحباء بحضور اللواء «حسين الجندي» السكيرتير العام للمحافظة و اللواء «السعيد عبد المعطي» مستشار المحافظ للمشروعات والمهندس م«حمد الصافي» السكرتير العام المساعد.

اقرأ أيضًا: محافظ الشرقية يعلن إقالة رئيس مركز ومدينة أبوحماد للإهمال

وخلال الاجتماع أعرب محافظ الشرقية عن غضبه ودهشته وذلك لعدم تواجد أحد من رؤساء المدن والمراكز والأحياء بالشارع خلال الأيام الماضية من موجة الطقس السيء التي تعرضت لها المحافظة موضحًا أنه حين إعلان حالة الطوارئ والاستعدادات لمواجهة آثارها لم يجد المسئول التنفيذي الأول عن المدينة ليصدر تعليماته بإقالته من منصبه لعدم تحمله المسئولية.

وشدد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على رؤساء المدن والأحياء بمتابعة كافة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاعات مياه الشرب والصرف الصحي، الأبنية التعليمية، والرصف، وألزم الشركات المنفذة لها بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تلك المشروعات لدخولها الخدمة حتى تعود بالنفع على المواطنين من محافظة  الشرقية.

زر الذهاب إلى الأعلى