أخبار الرياضة

فايلر يحسم مصير تعاقد الأهلي مع كهربا

تعاقد الأهلي مع كهربا
كهربا

كتب | شادي زعبل

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي فيس بوك وغيرها الأيام الماضية خبر تعاقد الأهلي مع كهربا نجم أفيس البرتغالي ومنتخب مصر محمود عبد المنعم.

حقيقة تعاقد الأهلي مع كهربا

وكان السويسري رينيه فايلر استقر، علي قراره الأخير بشأن التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي ولاعب الزمالك السابق خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

ويرغب الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة السويسري رينيه فايلر في مشاهدة محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي مع منتخب مصر خلال الفترة المقبلة والذي يستعد لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية والتى ستنطلق الشهر الجاري.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري

وقرر حسام البدري المدير الفنى لمنتخب مصر ضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالي للمعسكر الجاري والذي سيخوض فيه الفراعنه مواجتين أمام كينيا وجزر القمر يومي يومي 14 و18 نوفمبر المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقرر إقامتها بالكاميرون 2021.

وسيراقب الجهاز الفنى للأهلي اللاعب مع منتخب مصر للإستقرار علي ضمه من عدمه، خاصة بعد التقارير الصحفية الماضية التى أشارت إلي إختلافات في وجهات النظر بين مؤيد ومعارض لضم كهربا في يناير القادم.

وكان كهربا قد شارك مع ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في 4 مباريات منذ رحيله عن الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية وسحل هدف وحيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى