ثقافة و فن

شادي الأمير يكشف تفاصيل جديدة في واقعة ترك طفليه على سلم المنزل

 

الأمير

كتب | أحمد الدويري

أكد المطرب الشعبي شادي الأمير ابن مدينة طنطا في محافظة الغربية، أنه تلقى اتصالا هاتفيا من والدته بأن والدة الأطفال اصطحبت قوة من شرطة النجدة لاستلام أبنائها بموجب قرار محكمة بحضانتها.

وأوضح الأمير أن الأطفال عقب الواقعة لظروف تواجده خارج محافظة الغربية تم تسليمهم لوالدته وتم أخذ إقرار وتعهد بذلك، لافتا إلى أنه رغم الإقرار صممت والدتهم على أخذهم بالقوة بصحبتها.

وأوضح أنه خارج محافظة الغربية وواقعة ترك أولاده على سلم منزله جاءت بالاتفاق مع صفحة على فيس بوك لإثارة البلبلة.

اقرأ أيضًا مواعيد عرض وإعادة مسلسل ممالك النار والقنوات الناقلة وترددها

وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بحضور سيدة إلى القسم وبصحبتها طفلين، أحدهما ٣ سنوات والآخر رضيع، عثرت عليهما ملقيان أمام منزل جارها وأكدت أنهما نجلا شادي الأمير.

وتم إجراء تحريات عن الواقعة، وتبين أن الطفلين لأب يعمل مطربا شعبيا، فلسطيني الجنسية يدعى شادي الأمير، وأم مصرية ربة منزل، وأن هناك خلافات بينهما بعد انفصالهما، وأن الزوج متزوج من ٤ سيدات، وقام كل من الزوج والزوجة عقب الانفصال بالتهرب من مسئولية الطفلين، وتبادلا تركهما أمام منزلهما والهروب، حتى عثرت عليهما السيدة جارتهما، وقامت بالإبلاغ عنهما.

وتحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالته للنيابة العامة التي تباشر التحقيقات، وطلبت استدعاء كل من الزوج والزوجة؛ لمعرفة أسباب ما فعلاه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى