أخبار الرياضة

الأهلي يواصل التألق ويفوز على حرس الحدود بهدف نظيف

 

السولية

كتب | أحمد الدويري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا صعبا على نظيره حرس الحدود، بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

ولجأ فريق حرس الحدود إلى الدفاع من أجل تضييق المساحات أمام لاعبي الأحمر، ونجح في الأمر، حيث فشل الفريق الأهلاوي في صناعة الكثير من الفرص الخطيرة.

تعادل سلبي بين الأهلي وحرس الحدود في الشوط الأول

وكانت أخطر فرص الشوط من نصيب النيجيري جونيور آجايي الذي قاد هجمة خطيرة من الجبهة اليسرى ليتبادل الكرة مع عمرو السولية وينفرد تماما بمرمى حارس الفريق العسكري، إلا أنه سددها في العارضة.

اقرأ أيضًا طبيب الشرقية يكشف مدة غياب الجنايني والسيسي بعد إصابتهما

وفي الشوط الثاني، استمر الضغط الأهلاوي بحثا عن إدراك هدف التقدم، واصطدمت تسديدة محمد مجدي أفشة في العارضة، وسط إهدار أكثر من فرصة، قبل أن ينجح عمرو السولية من إدراك هدف الفوز في الدقيقة 81 من تسديدة قوية اصطدمت بأحد لاعبي الحدود لتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

بتلك النتيجة يتصدر الأهلي الدوري الممتاز بالعلامة الكاملة برصيد 18 نقطة من الفوز في 6 مباريات متتالية، ومن خلفه المقاولون العرب برصيد 16 نقطة من 7 مباريات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى