أخبار الشرقيةسلايد

زيارة مفاجئة لمحافظ الشرقية لمستشفى أبو كبير

محافظ الشرقية
أثناء زيارة المحافظ المفاجئة

كتبت | ماهينار العشري

قام  محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب»، بزيارة مفاجئة اليوم على مستشفيى  أبو كبير المركزي، لكي يقوم بالاطمئنان على مستوى الخدمة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين هناك.

وتأكد محافظ الشرقية من انتظام سير العمل بالمستشفي، وتواجد والتزام العاملين بها، من أطباء وتمريض وعمال وفنيين بالمواعيد المحددة لهم في ساعات العمل الرسمية.

وأثناء الزيارة قام المحافظ بتفقد «العيادات الخارجية، أقسام الغسيل الكلوي بالمستشفى، العناية المركزة، وحضانات الأطفال».

وقام بتوجيه اسئلة للمرضى والمترددين على المستشفى، حتى يطمئن على مستوى الخدمة المقدم لهم وليتعرف على طلباتهم متمنيًا لهم الشفاء العاجل.

وقام المحافظ بتكليف مدير إدارة المستشفيات بإعداد تقرير مفصل له، عن احتياجات المستشفى من الأجهزة والمستلزمات الطبية، لكي يقوم بالمساهمة في تقديم خدمة علاجية كبيرة للمرضى.

اقرأ أيضًا:صحة الشرقية توقع الكشف الطبي على 1962 مواطن بالمجان

وشدد على ضرورة وضع خطة لإجراء أعمال الصيانة الدورية للأجهزة الطبية، لكي يتم المحافظة عليها من التلف وضمان عدم حدوث أي أعطال أثناء الكشف على المرضى مما يتسبب في إيذائهم.

ووجه محافظ الشرقية وكيل وزارة الصحة بتفعيل دور لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المستشفيات المركزية والعامة والوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة بنطاق المحافظة لضبط منظومة العمل، و لمتابعة مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

محافظ الشرقية
أثناء زيارة المحافظ المفاجئة
محافظ الشرقية
أثناء زيارة المحافظ المفاجئة
محافظ الشرقية
أثناء زيارة المحافظ المفاجئة

زر الذهاب إلى الأعلى