أخبار الشرقية

حقيقية انتشار الزحام في شارع البوستة وحلقة السمك بالزقازيق

 

البوستة

تداول رواد التواصل الاجتماعي صباح اليوم صور ترصد زحام شديد في شارع البوستة بالزقازيق مما تسبب في غضب سكان المدينة من هذا المشهد المخالف تمامًا للإجراءات الاحترازية الذي اعلن عنها رئيس مجلس الوزارء، والتي تستهدف منع إقامة الأسواق والتجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين.

وبعد التحقيق في هذه الصورة تبين أن أحد المواطنين قام بتصويرها وإرسالها عن طريق «واتساب» إلى محافظ الشرقية الدكتور «ممدوح غراب» الذي أصدر تعليمات فورية إلى رئيس حي أول الزقازيق الأستاذ «محمد محمود» لسرعة التحرك وفض هذا الزحام حفاظًا على سلامة المواطنين، والحد من انتشار فيروس كورونا بالشرقية.

وبقيادة العميد «أيمن الفقي» رئيس شرطة المرافق، وموظفين قسم الإشغالات بالحي، تم التحرك إلى شارع البوستة صباح اليوم وفض الزحام، والتنبيه على أصحاب المحال بعدم السماح بالتكدسات مرة أخرى حفاظًا على سلامتهم.

وشملت الحملة أيضا فض سوق الثلاثاء صباح اليوم، وفض التجمعات بشارع المكاتب، والحلقة السمك، وكوبري أبو عميرة، وكوبري الممرر، و شارع فاروق، و شارع النقراش، والعديد من الشوارع الجانبية .

شاهد ايضا: في هذا الفيديو محافظ الشرقية يطلق أكبر حملة تطهير على مستوى المحافظة

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى