أخبار مصر

الجدول الكامل للمواعيد الجديدة لمرتبات 3 أشهر مقبلة لجميع العاملين بالدولة

 

على مدار الأشهر الماضية، بدأت وزارة المالية بتقسيم رواتب العاملين بالدولة على أيام ، وذلك للحد من انتشار الزحام على ماكينا الصراف الآلية.

حيث أنه من المفترض أن يتم الإعلان عن الجدول الكامل لمواعيد مرتبات يوليو 2020 لجميع العاملين بالدولة، كعادة كل شهر.

بما يُسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان، على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات، واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

وقال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2020، إنه سيجري صرف مرتبات يوليو للموظفين في الدولة يوم 20 من الشهر نفسه، وذلك تزامنًا مع تطبيق الموازنة 2020-2021.

اقرأ أيضًا موعد صرف مكافأة الامتحانات 2020 للمعلمين بالشرقية

وأعلنت المالية جدول مرتبات يوليو وأغسطس وسبتمبر 2020 كالتالي:

يوم 20 يوليو 2020 : الصحة، التضامن، التموين، النقل، الاتصالات، القوى العاملة، الهجرة، قطاع الأعمال، مجلس النواب، المجلس الأعلى للإعلام، المجلس الأعلى للصحافة، الداخلية ، الأوقاف، الثقافة، الإسكان، الآثار، الطيران، البيئة، السياحة، التجارة، البترول.

يوم 21 يوليو 2020:  التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، تخطيط والتعاون الدولي، وعموم دواوين المحافظات والتنظيم والإدارة، القضاء، النيابة، مجلس الدولة، الرقابة الإدارية، الرقابة المالية، المحكمة الدستورية، دار الإفتاء، لجنة الانتخابات.

يوم 22 يوليو 2020 : التربية والتعليم، الزراعة، الموارد المائية والري، الخارجية، الشباب والرياضة ، المالية، الطب البيطري، الأزهر الشريف ، رئاسة الجمهورية.

0 61 0 62

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى