أخبار العالم

أعضاء الأولتراس يكتبون على الدبابات يسقط مرسي.. ويطلقون الشماريخ عند الاتحادية

 

images1

أطلق عدد من أعضاء الأولتراس الشماريخ في سماء الاتحادية احتفالا باقتحام المتظاهرين للحواجز الخرسانية، ويقوم أفراد من المتظاهرين بالتصوير مع ضباط وجنود الحرس الجمهوري المتواجد هناك، كما التقط عدد من المتظاهرين الصور التذكارية إلى جوار دبابات الحرس الجمهوري، وكتبوا على تلك الدبابات “يسقط مرسي”.

المصدر : الوطن

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى