سلايدأخبار الخليج

عودة الرحلات الجوية من وإلى الكويت وإعادة فتح الحدود البرية والبحرية “إليكم الموعد والتفاصيل”

عودة الرحلات الجوية من وإلى الكويت
قرر الطيران المدني الكويتي استئناف رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي، وانتهاء وقف الطيران التجاري بموعده المحدد يوم الجمعة المقبل 1 يناير 2021.

حيث أصدر مجلس الوزراء الكويتي قرارًا بعدم الاستمرار في وقف الرحلات وانتهاء القرار بموعده المحدد في بداية يناير 2021.

كما قرر أيضًا فتح الحدود البرية والبحرية يوميًا من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 مساءًا، اعتبارًا يوم السبت المقبل 2 يناير 2021، على أن يتم النظر في القرارات ومراجعتها بشكل مستمر وفقًا لما يطرأ من مستجدات بشأن فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الوزراء الكويتي بعد ظهر اليوم في قصر السيف برئاسة الشيخ صباح خالد الجمد الصباح، والذي تم خلاله مناقشة العديد من الموضوعات الهامة أبرزها الوضع الصحي بالكويت.

حيث أشار وزير الصحة إلى أن الوضع الصحي أصبح مستقرًا من واقع الإحصاءات التي تشير إلى انخفاض أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.

كما أكد وزير الصحة على عدم اكتشاف أي سلالات جديدة بفيروس كورونا في الكويت حتى اليوم على الرغم من انتشاره في عدة دول حول العالم.

وفي ظل ذلك وبانتهاء العمل بقرار مجلس الوزراء بتعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت بنهاية يوم الجمعة المقبل، فقد قرر مجلس الوزراء عدم الاستمرار في قرار وقف الرحلات وانتهائه في موعده المحدد.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى