أخبار الشرقيةسلايد

استجابة عاجلة من الرئيس السيسي لعلاج شاب مصاب بقصر في أوتار القدم من الشرقية “صور”

استجابة عاجلة من الرئيس السيسي لعلاج شاب مصاب بقصر في أوتار القدم من الشرقية
في لفتة انسانية جميلة، استجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لحالة الشاب “محمد جمال أحمد السيد” 19 سنة-من عزبة جلال التابعة لمنشأة أبو عمر بالشرقية.

والذي يحتاج إلى إجراء جراحة عاجلة، حيث أن الشاب مصاب بقصر وضمور أعصاب في أوتار القدم، جعله غي قادر على الحركة بشكل طبيعي.

كما أن والد الشاب متوفي، ووالدته هي من تتولى رعايته وعلاجه وتعمل على تربيته هو وأخواته، ولا يملكون مصدر رزق ثابت.

وبعد عرض حالة الشاب على أكثر من وسيلة إعلامية وتليفزيونية، منها برنامج صالة التحرير على قناة صدى البلد، والتي قال الشاب خلال اللقاء معه عن أمنيته في العلاج قائلًا:

نفسي أخرج من البيت.. نفسي أتعالج وأشوف الشارع ونفسي أشتغل، أناشد المسئولين يساعدوني أتعالج على نفقة الدولة.. أنا عاوز أشتغل علشان أقدر أساعد أمي اللي اتحملت كتير وتعبت علشاني أنا واخواتي.

على الفور استجاب الرئيس السيسي لحالته، ووجه بعلاج الشاب على نفقة الدولة وعمل كافة الفحوصات الطبية والإجراءات اللازمة لحالته حتى يتمكن من الحركة وممارسة حياته بشكل طبيعي.

فيكما توجهت السيدة “آمال” والدة محمد، بالشكر للرئيس السيسي على استجابته السريعة لعلاج ابنها، داعية الله أن يبارك في الرئيس وأسرته وكل من يجبر بخاطر البسطاء.

استجابة عاجلة من الرئيس السيسي لعلاج شاب مصاب بقصر في أوتار القدم من الشرقية

عاجلة من الرئيس السيسي لعلاج شاب مصاب بقصر في أوتار القدم من الشرقية1

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى