ثقافة و فنسلايدسوشيال ميديا

ميرال ماهيليان.. 10 معلومات لا تعرفها عن نجمة “موكب المومياوات”

ميرال ماهيليان
ميرال ماهيليان

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الفتاة المصرية ميرال ماهيليان، والتي قادت الموكب الملكي الذي انطلق من المتحف المصري في ميدان التحرير، أمس السبت، إلى المتحف القومي للحضارة.

حيث تقدمت “ميرال ماهيليان” الموكب مرتدية الزي الفرعوني، وسارت وورائها العديد من الفتيات في رحلة انتقال ملوك مصر القديمة، إلى المتحف القومي للحضارة المصرية في الفسطاط، بحضور كوكبة من نجوم الفن في احتفال عالمي أشاد بعظمته العالم أجمع.

وفور ظهور “ماهيليان” في مقدمة الموكب انتشرت صورها على موقع التدوينات الشهير “تويتر” حيث وصفها رواد الموقع بـ”حفيدة ملكات مصر”، وبدأ الجمهور يبحث عن المعلومات عنها، فكان السؤال الأول الذي شغل بال الكثيرين، من هي هذه الفتاة التي قادت الموكب؟؟

وتداول موقعكم الشرقية توداي في السطور التالية معلومات عن نجمة الموكب أو كما لقبها رواد تويتر “حفيدة ملكات مصر” ميرال ماهيليان.

من هي ميرال ماهيليان ؟

  1. “ميرال ماهيليان” من أم بريطانية الجنسية.
  2. ولدت “ماهيليان” في بريطانيا وعاشت لفترة طويلة هناك، حتى قررت الانتقال لمصر.
  3. تعمل كعارضة أزياء، بدأت “ميرال ماهيليان” طريقها للشهرة منذ سنوات كموديل إعلانات تجارية داخل وخارج مصر.
  4. بدأت مشوارها في عالم الفن والتمثيل عام 2017 بظهورها في مسلسل “كلبش” مع الفنان، أمير كرارة، بشخصية “انجي الموجي”.
  5. ثم شاركت بعد ذلك في فيلم “القرد بيتكلم” مع أحمد الفيشاوي وعمرو واكد، وريهام حجاج، وسيد رجب، ورانيا شاهين، من ﺗﺄﻟﻴﻒ وﺇﺧﺮاﺝ، بيتر ميمي.
  6. كما شاركت في مسلسل “للحب فرصة أخيرة” ويعتبر من أهم الأدوار التي قدمتها، وقدمت وقتها دور “عالية” وسط مجموعة من الفتيات يعشن في سكن طالبات.
  7. آخر مشاركتها الفنية فيلم “قصة حب” عام 2019.
  8. وعن تصدرها التريند، قالت عارضة الأزياء “ميرال”: “إنه لمن دواعي فخري وتشريفي أن أكون جزءا من هذا اليوم التاريخي” وأضافت: “مافيش أي كلام يوصف شعور السير بجوار الفراعنة أمس”.
  9. تمتلك “ماهيليان” شعبية كبيرة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، ويمكن متابعة حسابها الشخصي من هنـــا.

ميرال ماهيليان

ميرال ماهيليان

ميرال ماهيليانميرال ماهيليان

ميرال ماهيليان ميرال ماهيليان

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى