ثقافة و فنسلايد

إلهام شاهين تكشف آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة دلال عبد العزيز

إلهام شاهين

قالت الفنانة إلهام شاهين أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز لم تشهد أي جديد، حيث أنها متواجدة حتى الآن بالعناية المركزة وتعاني من أعراض ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

ووفقا لما نشره موقع القاهرة 24، قالت الفنانة إلهام شاهين أنها تتمنى أن تتحسن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز خلال الأيام المقبلة، وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وتابعت “إلهام شاهين”: “كلنا بندعي لها بالشفاء العاجل وأنها تعدي هذه المحنة على خير، وأنا متفائلة خير إنها إن شاء الله هتبقى كويسة”.

وفي نفس السياق، وخلال مداخلة عبر قناة “الشمس”، أشار محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجهورية للشئون الصحية، إلى الفنانة دلال عبد العزيز تخضع للرعاية الطبية اللازمة في إحدى المستشفيات بالقاهرة، حي تعاني من تداعيات الإصابة بـ”كوفيد-19”.

ومن جانبه، قال الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، والدة زوجته الفنانة دلال عبد العزيز قد أجرت مسحة طبية وكانت النتيجة سلبية، مشيرا أن النتيجة السلبية لا تعني تعافيها بشكل تام.

وأضاف “رضوان” الفنانة دلال عبد العزيز تعاني من أعراض ما بعد كورونا، وليس لها علاج معين يشفي، ولكن هناك بعض الأدوية المساعدة لتقوية المناعة واستجابة أعضاء الجسم للشفاء.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى