أخبار الشرقية

ضبط تشكيل عصابى تزعمته سيدة ونجلتها لسرقة السيارات بمنيا القمح

حبس1

كتبت – فتحيه الديب

تمكن رجال مباحث منيا القمح من ضبط عاطلين قادا تشكيلا عصابيا لسرقة التكاتك حيث أرشد المتهمان عن 5 وقائع سرقات بالإكراه تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم وأخطرت نيابة منيا القمح بمباشرة التحقيق برئاسة أحمد شعيشع وبإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام الأول لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء على أبو زيد مدير المباحث الجنائية بالشرقية إخطارا من المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرقة جنوب الشرقية بالواقعة.

البداية عندما تعددت البلاغات أمام الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح عن قيام شخصين باستيقاف سائقى التكاتك وسرقتهم بالإكراه تحت تهديد السلاح على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد محمد الحسينى ومعاونيه النقيب مصطفى خطاب والنقيب محمد النادى وتوصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الوقائع كلا من ” إسماعيل إ أ” 28 سنة عاطل و” أحمد ض إ” 27 سنة عاطل و” محمد أ ع ” 23 عاطل و” أحمد س ع ” 24 سنة عاطل و”أحمد ى س أ” 26 سنة عاطل وجميعهم مقيمون المحمدية منيا القمح بتكوين تشكيل عصابى لسرقة الدراجات البخارية “توك توك” تم ضبط المتهمين الأول والثانى وبحوزتهما فرد خرطوش وسلاح أبيض سنجه وأرشد المتهمان عن ارتكابهما 5 وقائع لسرقة لدرجات البخارية من مدينة السنبلاوين وجارى ضبط المتهمين والعرض على النيابة.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى