أخبار الشرقية
وقفة لعمال المحاكم أمام محكمة الزقازيق بعد وقف المرتبات
كتبت – فتحيه الديب
نظم صباح اليوم الاثنين 190 من العمالة المؤقتة بمختلف محاكم الزقازيق وقفة احتجاجية أمام محكمة الزقازيق الابتدائية وذلك بعد وقف راتبهم ومطالبتهم بعمل عقود جديدة أو تسريحهم من العمل.
وأكد العمال لليوم السابع أنهم متعاقدون منذ 6 سنوات وأن رئيس المحكمة أمر بوقف راتبهم على حد قولهم وأكدوا بتصعيد اعتصامهم فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم، كما طالبوا بالتثبيت أسوة بزملائهم فى جميع محاكم مصر وخاصة أنهم مر على فترة تعاقدهم أكثر من 6 سنوات.
المصدر : اليوم السابع






