أخبار الشرقية

ضبط 2 من أخطر العناصر الإجرامية بالشرقية بعد تبادل إطلاق النيران مع المباحث

smal7201114111225

كتبت – فتحية الديب

تمكن رجال إدارة البحث الجنائى بمحافظة الشرقية، اليوم، من ضبط 2 من أخطر العناصر الإجرامية، بعد قيامهما بمساعدة المسجل خطر “أحمد. ح” أخطر بلطجية الدقهلية فى إطلاق وابل من الأعيرة النارية على الطريق العام الزقازيق ميت غمر لترويع المارة وسرقة سياراتهم، وتحرر المحضر اللازم وتولت نيابة الزقازيق التحقيق برئاسة حاتم نصر، وبإشراف المستشار إبراهيم أبو السعود رئيس النيابة الكلية.

البداية كانت بتلقى اللواء على أبو زيد، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، إخطارا من الرائد أحمد نصار رئيس مباحث مركز الزقازيق عن قيام مجهولين بإطلاق أعيرة نارية على الطريق العام القادم من الزقازيق، تجاه ميت غمر ومحاولة استيقاف قائدى السيارات وسرقة سياراتهم بالإكراه.

وعلى الفور تم إخطار شرطة عمليات النجدة بالشرقية، وتم التنسيق مع الدورية الأمنية على الطريق التى أكدت صحة الواقعة، وأكدت قيام عدد من المسجلين خطر والمطلوبين فى العديد من القضايا، وعلى رأسهم المتهم “أحمد. ح” أخطر بلطجية محافظة الدقهلية، والمطلوب فى العديد من القضايا الجنائية يستقلون سيارة بيجو حمراء اللون بدون لوحات معدنية، وآخرون ملثمون فى اتجاه ميت غمر.

وعلى الفور تم إخطار جميع الأكمنة والدوريات الأمنية على الطريق بضبط السيارة المطلوبة والحذر عند التعامل معهم لما يمثله مستقلو السيارة من خطورة إجرامية والتعامل معهم عند اللزوم.

وعليه قام الرائد محمود كمال، الضابط بإدارة البحث الجنائى والمعين لرئاسة كمين أم الزين الحدودى وبرفقته النقيب حسين أبو فول الضابط بمكتب مخدرات الزقازيق والملازم أول شريف إبراهيم بمركز الزقازيق بغلق الطريق المؤدى إلى ميت غمر من ناحية الزقازيق وتوزيع القوات ونشرها على الطريق فى انتظار السيارة ومستقليها.

وتم ضبط السيارة وبداخلها كل من “وائل. س. ص، 39 سنة”، والشهير بوائل ركب، عاطل ومقيم بمساكن تل بسطة مركز الزقازيق، وبحوزته عدد من طلقات الخرطوش عيار ثقيل 16، والمسجل جنائيا فرض سيطرة، والمتهم “صابر. س. ص. 41 سنة والشهير بصابر ركب والمقيم بذات العنوان وبحوزته سلاح أبيض، والشهير بصابر ركب والمسجل خطر جنائيا سرقات بالإكراه وبلطجة، وقام المتهم “أحمد. ح” بالهروب من السيارة وبحوزته السلاح المستخدم.

قبل وصوله لجسم الكمين وجارٍ العمل على ضبطه، وبالعرض على النيابة أمرت بحبس المتهمين، وقد نال القبض على المتهمين استحسان أهالى مدينة الزقازيق نظرا لما يمثله المتهمون من خطورة إجرامية.
المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى